أجمل الحدائق الوطنية في فنلندا

أجمل الحدائق الوطنية في فنلندا

المناظر الطبيعية الضخمة والغابات القديمة والبحيرات العميقة والأنهار المتدفقة والقمم المكسوة بالثلوج تجعل من الخارج في فنلندا ساحرة تمامًا ولا تنسى تمامًا.
تعد المنتزهات الوطنية الفنلندية ملاذاً لمحبي الطبيعة والزوار الذين يرغبون في تجربة الحياة في الحياة البرية الوعرة في أوروبا ، تقع على مقربة من الدائرة القطبية الشمالية ، وهي موطن لمجموعة واسعة من الحياة البرية التي تعيش بين السهول الثلجية والجداول الدقيقة الواضحة ، الدببة والطيور النادرة التي لم يتم العثور عليها في أماكن أخرى تتصل بالمتنزهات ، ينجذب الزوار إلى العديد من الحدائق من خلال الإعدادات البعيدة من أجل تجربة المشهد الرائع الذي هو الأضواء الشمالية ، موقعها البعيد يجعل المتنزهات الوطنية قريبة من الدائرة القطبية الشمالية مثالية لالتقاط لمحة من الأضواء الملونة الرقص في سماء الليل.

حديقة بالاس - يلاستونتورى الوطنية

Pallas-Yllastunturi National Park

هذه الحديقة الوطنية ليست جميلة بشكل مذهل فحسب ، بل تقع أيضًا في المنطقة الساحرة في لابلاند ، حيث توفر جزر القطب الشمالي المكان الأمثل لمشاهدة الأضواء الشمالية. توفر الرحلات على طول التلال المغطاة بالأشجار مناظر بانورامية عبر المناظر الطبيعية التي تبدو في أشهر الشتاء وكأنها داخل بطاقة عيد الميلاد. يتميز هواء جبال الألب النقي بكونه طازج ورائع بشكل لا يصدق ، وتعتبر الأراضي المغطاة بالثلوج مثالية للتزلج الريفي على الثلج. يمكنك المشي من قمة التل إلى قمة التل ، وقضاء الليل في الدفء والراحة في النزل البري في الحديقة. يمكن لمراكز الزوار المساعدة في توجيهك إلى أفضل المواقع لمشاهدة الشفق. في ليلة صافية ، Pallas-yllästunturi هي واحدة من أفضل الأماكن في البلاد لرؤية الإضاءات. كما توفر الإقامة الليلية المزيد من الفرص للتعرف على الحياة البرية التي تدعو المنطقة للمنزل - بما في ذلك الدببة!

 الحديقة الوطنية نوكسيو

Nuuksio National Park

مثل صورة من كتاب قصص قديم ، نوكسيو هو جزء من الصفاء الخلابة التي هي الفنلندية الكلاسيكية ، في سهولة الوصول إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي ، تجتذب متنزهات المنتزه العديد من المتنزهين الذين يرغبون في الهروب من حياة المدينة وقضاء بعض الوقت بين جمال الغابات والبحيرات ، في فصل الشتاء يتم تغطية نوكسيو في شلالات الثلج السميكة ، وهو أكثر من مجرد دعوة للمتزلجين المتحمسين وعشاق رياضة المشي لمسافات طويلة في فصل الشتاء ، أقل من البرية البعيدة من الحدائق الوطنية الأخرى في البلاد ، تحظى بحيرات الحديقة بشعبية مع مجموعات من الناس ، في الأشهر الأكثر دفئًا ، يستمتع الزوار بقضاء الوقت من خلال الاستمتاع بحمامات التشمس على الماء والتشارك في النزهات ، التخييم هو أيضا شعبية في الصيف ، وهي فرصة رائعة لتجربة الحياة البرية التي تعيش هنانوكسيوهي موطن السنجاب الطائر سيبيريا والقبرات الخشبية ، والتي هي الأنواع المهددة ، لذلك تأكد من ترقب لهم إذا قمت بزيارة.

حديقة ريبوفيسي الوطنية

Repovesi National Park

فقط بضع ساعات إلى الشمال من هلسنكي هي حديقة ريبوفيسي الوطنية ، وهي عبارة عن منظر طبيعي نقي نجح في التعافي من سنوات قطع الأشجار ، الحديقة الآن ملاذا للحيوانات التي تعيش بين أشجار الصنوبر وأشجار البتولا مزدهرة هنا ، تتدفق الجداول والبحيرات بثبات عبر ريبوفيسي وتوفر مياه الشرب لوفرة الحياة البرية ، بما في ذلك الغزلان والدببة  الذين يعيشون في حدود المنتزه ، توفر البحيرات والأنهار مكانًا مثاليًا للمتجولين المتحمسين والمتسلقين ، ولكن للقيام بنشاط أقل نشاطًا ، يمكنك قضاء بعض الوقت على منصات المراقبة أو الذهاب في نزهة على طول الجسر المعلق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل مناطق الجذب السياحي في بولندا

6 أماكن مخيفه في فرنسا

أجمل القلاع في فرنسا