أفضل الأماكن للزيارة في نورماندي

أفضل الأماكن للزيارة في نورماندي

قد تبدو نورماندي جميلة وهادئة اليوم ، لكن هذه المقاطعة الواقعة على الساحل الغربي لفرنسا لم تكن دائماً بهذه الطريقة من القرن التاسع ، نورميني ، بلد الشمال على مدى القرون التالية ، خاضت معارك كثيرة بين إنجلترا وفرنسا ، لكن النتيجة وقعت في عام 1944 عندما تعثرت قوات الحلفاء من المحتلين النازيين.

بينما تجوب أفضل الأماكن للزيارة في نورماندي ، ستواجه هذه ساحات المعارك التاريخية ، والحدائق الرائعة وبعض الطعام الرائع و تحتفل نورماندي بالطعام مع المهرجانات المخصصة لتناول مثل الجبن والحلوى السوداء والروبيان.

 شيربورج

Cherbourg

نظرًا لموقعها الاستراتيجي على الساحل الفرنسي ، فقد كان شيربورج مهمًا عسكريًا ، حيث جعله لويس السادس عشر ونابليون أولًا، ترسانة سلاح البحرية الفرنسية موجودة هناك اليوم وهو أيضًا ميناء مهم لصيد الأسماك واليخوت تعمل العبارة عبر القناة بين شيربورج وبريطانيا العظمى و هناك العديد من مناطق الجذب السياحي في وسط البحر و هناك أكبر غواصة في العالم ،  مع 17 حوض سمك خاص بها و خذ بعض الوقت لزيارة متحف التحرير في Old Roule Fort وساحة البلدة التاريخية.

كاين

Caen

قد يبدو كاين مدينة جديدة نسبيًا ، لكن المظاهر يمكن أن تكون خداعًا أعيد بناء المدينة بعد تعرضها للتلف بعد أن دمر غزو نورماندي في عام 1944 ومع ذلك ، فهي تشتهر بمبانيها التاريخية التي بنيت خلال عهد وليام الفاتح و دفن الرجل الذي غزا انكلترا في 1066 هنا في دير الرجال و أحد عوامل الجذب الرئيسية هو واحدة من أكبر قلاع القرون الوسطى في أوروبا التي بناها وليام كما يضم المتاحف اليوم و قام ويليام أيضا ببناء اثنين من الأديرة تكريما لعروسه ماتيلدا من فلاندرز.

تروفيل ودوفيل

Trouville & Deauville

تشتهر كل من تروفيي ودوفيل ، المعروفة باسم ريفيرا الباريسية ، بشقيقتين من أمهات مختلفات كلاهما على الشواطئ والممرات الخشبية والكازينوهات وفيلات هناك ينتهي التشابه و دوفيل ، الذي ظهر في الفيلم الفرنسي الستينيات ، "رجل وامرأة" ، هو فيلم تقليدي يستضيف مهرجانا للجاز وموسيقى الجاز وسباقات القوارب أقدم منتجع في فرنسا يجذب الأثرياء والمشاهير تروفيل ، عبر النهر ، عارضة ، مسترخية وأكثر توجهاً للعائلة من أختها. إذا كان ملعبًا للطبقة الوسطى وميناء صيد. يمكنك الذهاب إلى رحلة القارب بخمس دقائق.

روان

Rouen

تشتهر مدينة روان ، عاصمة نورماندي ، بالعديد من الأشياء ، بما في ذلك كونها المدينة التي أحرق فيها جان دارك في عام 1431 مثل كاين ، برزت بشكل بارز في حرب المائة عام ، وعملت فيما بعد كعاصمة لهذا البلد وشملت انكلترا وأجزاء كبيرة من فرنسا المدينة القديمة مليئة بالمأكولات التاريخية ، بما في ذلك كاتدرائية السيدة العذراء القوطية الرائعة ، والتي تم رسمها 30 مرة من قبل كلود مونيه ، وحيث دفن قلب ريتشارد قلب الأسد توقف عند الساعة الكبيرة ، ساعة المدينة التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر.

جيفرني

Giverny

أحب الرسام الانطباعي الفرنسي كلود مونيه جيفرني من اللحظة التي شاهدها من نافذة القطار و انتقل هناك وخلق حدائق جميلة و زنابق الماء ، من حدائقه ، و السبب الرئيسي للمسافرين لزيارة المدينة اليوم هو بعد التجول في منزله وحدائقه ، سترغب في زيارة متحف الانطباعية المخصص لهذا النوع الخاص من الفن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل مناطق الجذب السياحي في بولندا

6 أماكن مخيفه في فرنسا

أجمل القلاع في فرنسا