أفضل رحلات يومية في فرنسا

أفضل رحلات يومية في فرنسا

بروفانس في جولة يوم واحد من افينيون

 يمكن بسهولة أن تقضي أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات في استكشاف بروفانس - و لسوء الحظ ، لا يتمتع معظم الزائرين بهذه الرفاهية ، وفي هذه الحالة تغطي جولة اليوم هذه المعالم البارزة في هذه المنطقة الساحرة.
Les Baux de Provence

هذه الجولة تحمل ثمانية ركاب في حافلة صغيرة عبر الريف الفرنسي الخلاب المحطة الأولى ستكون بونت دو جارد ، وهي قناة رومانية تعود إلى القرن الأول يعتبر بونت دو جارد ، وهو أعلى جميع القنوات الرومانية المرتفعة ، من الأعمال الفنية لأنه واحد من أجمل المباني الرومانية في المنطقة و القناة المائية المكونة من ثلاثة طوابق تمتد على نهر جاردون.

glanum

التالي هو قرية Les Baux de Provence من القرون الوسطى التي تم نحتها من الحجر الجيري و تقع القرية في الجبال مع قلعة مدمرة تطل على سهولLuberon  فإستكشف القرية ، ربما تبحث عن خانة صغيرة فرنسية مثالية لتناول وجبة غداء تقليدية.
التالي على جدول الأعمال هو سان ريمي دي بروفانس وليز أنتيك التي تتألف من قوس النصر والجنازة النصب التذكاري، و يعود تاريخ قوس النصر إلى 20 بعد الميلاد ويحيي غزو قيصر للغال و يحتوي الضريح الذي يعود تاريخه إلى عام 20 قبل الميلاد على دمى لعضوين من عائلة جيلي الرومانية تمثل المعالم علامة على مدخل مدينة Glanum القديمة.

Fields of lavandel in Luberon, Provence

في طريق العودة إلى أفينيون ، سوف تسافر على الرغم من Luberon ، مشهد كتب بيتر مايل عن الحياة في بروفانس ، وتتوقف في قرى العصور الوسطى الخلابة جورد وروسيون و المحطة النهائية للجولة هي متحف لافندر في Coustellet للحصول على درس في زراعة الخزامى والتقاليد المرتبطة بهذا النبات الملون، هذا النبات العطري هو المفضل بروفانس و يتم استخدام الزهور بطرق متنوعة ، بما في ذلك الصابون والعطور والأكياس.

رحلة نهارية من باريس إلى Loire Valley Castles

تشتهر فرنسا بقلاعها الرائعة و هذه الجولة ليوم كامل في وادي لوار من باريس تمنحك فرصة لرؤية كيف عاش الأثرياء ومشاهير يومهم ، أي الأرستقراطية الفرنسية ربما كانت الطبقة الأرستقراطية في الماضي قد سافرت بين باريس وقصائرها في حافلة مدهونة بالحصان ومع ذلك ، سوف تسافر في الميني فان المريحة اليوم إلى ثلاثة من أجمل السرايات في فرنسا: تشامبورد وشيفيرني وشينونسو.

The Chateau de Chambord

 المحطة التالية هي تشاتو دي شيفيرني ، و تشتهر بمفروشاتها الجميلة ، إذا كنت من محبي Tintin ، فربما تكون على علم بهذه القلعة على الرغم من عدم إدراكها  كان Cheverny مصدر إلهام لقاعة Marlinspike في  Tintin الجزء الخارجي من هذه القلعة الفخمة التي تعود إلى القرن السادس عشر أكثر هدوءًا من مدينة تشامبورد ومع ذلك ، يقال أنCheverny هي أفضل قلعة محفوظة في فرنسا داخل هذا البناء الحجري ، ستجد صور مرسومة من قبل فنانين من القرنين السادس عشر والسابع عشر ، ومجموعة من الأسلحة المستخدمة في اليوم ومكتبة تحتوي على 2000 كتاب قديم.

رحلة نهارية من باريس إلى نورماندي D-Day Beaches

إذا كان والدك أو جدك أو جدك قد حارب في المسرح الأوروبي ، وخاصة فرنسا ، في الحرب العالمية الثانية ، فهذه جولة لن ترغب في تفويتها تأخذك رحلة اليوم هذه من باريس إلى شواطئ نورماندي لأعظم غزو للحرب ، وهو غزو كان نقطة التحول في الحرب ضد ألمانيا النازية.

Omaha Beach

 يوم 6 يونيو 1944 - شهدت أكثر من 160،000 من قوات الحلفاء ، التي تحملها 5000 سفينة  على امتداد شواطئ تمتد 50 ميلا في نورماندي و كان يومًا دمويًا في التاريخ ، حيث كان هناك ما لا يقل عن 10000 من قوات الحلفاء و 4000 إلى 6000 ألماني يموتون في ساحات المعارك.

arromanches

كما تبدأ جولتك في باريس بجولة عبر الريف الفرنسي إلى نورماندي و ستكون المحطة الأولى نصب كايين التذكاري بأفلامه ومواده التوضيحية حول الحرب العالمية الثانية وخاصة يوم النصر ، أكبر غزو بحري في التاريخ. ستحصل على الغداء في كاين قبل التوجه إلىPointe du Hoc ، وهو موقع يدافع عنه الألمان ويأسره الأمريكيون و المحطة التالية هي المقبرة والنصب التذكاري الأمريكي في سان لوران سور مير دفن ما يقرب من 10،000 جندي أمريكي هنا مع فدادين من الصلبان البيضاء .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل مناطق الجذب السياحي في بولندا

6 أماكن مخيفه في فرنسا

أجمل القلاع في فرنسا